موقع برشلونة العربي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

..


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

المجلة شبكة برشلونة للابد ((&العدد3))

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

H.E.N.R.Y

H.E.N.R.Y

مـنـشـئ الـمـوقـع


المجلة شبكة برشلونة للابد ((&العدد3)) Stars10
بعد أنباء استقالة لابورتا , مر هدا الاسبوع نشيطا بالاخبار و الانتقالات البلوغرانية , نحن
معكم دائما في العدد 3 من مجلتنا المميزة الاسبوعية , و التي تحترم اقلام الاعضاء و
المشرفين و ادارة الموقع
:.:هل انت مع استقالة لابورتا:.:

المجلة شبكة برشلونة للابد ((&العدد3)) Joan-laporta
أصحاب المشاكل , مساندوا الحملة الفاشلة سقطوا في الفخ المرتب من الرئيس الكاتالوني خوان لابورتا الدي عزم على مواجهة و تحدي كل هده الصعوبات و التي انتهت باستقالة رئيس الميزانية سوريانو و السكريتير أنغلا و ست اعضاء اخرون

هدا ما يبرئ لابورتا و ما يجعل النصر للكامب نو نادي النجوم و الافراح و الالقاب و الامجاد التاريخية العالمية القارية و كدلكـ الوطنية
:.:تم بنجاح الصفقة الرائعة :.:
المجلة شبكة برشلونة للابد ((&العدد3)) Hleb-closeup[b]
لا يخفى على الجميع .. ان النجم البلاروسي ألكسندر هليب انتقال من نادي الارسنال الانجليزي من ملعب الامارات الى

نادي برشلونة الاسباني الى الكامب نو .. هدف الصفقة هو تعزيز خط الوسط

و في نفس الوقت تعزيز الفريق بالنجوم لتحدي الكبار في اروع البطولات و المسابقات

سواء وطنية "إسبانية" او اقليمية "كاتالونية" او دولية "عالمية" ـ

هليب عبر لناديه السابق عن سئمه من الاجواء الانجليزية و هاجم فابريغاس في نفس الوقت الدي حاول ان يوقف انتقاله

الى نادي احلامه نادي الكاتالان

[/size]
تقديم اللاعب سيكون في الايام المقبلة و بالتوفيق له و للصفقات القادمة

صفقة هنري فاشلة
المجلة شبكة برشلونة للابد ((&العدد3)) ThieryHenry-2
قد يبدو من العنوان أننا نتجنى على ادارة نادي البلوغرانا ولكن بنظرة عين الصقر نجد أن النادي الكتالوني قد أبرم عدد من الصفقات الفاشلة بدايةً من اللاعب الأرجنتيني ماكسي لوبيز الذي لم يظهر بالمستوى المطلوب مما اضطر ادارة النادي للتخلص منه بسرعة سواء عن طريق الاعارة و من ثم البيع...عاد وتكرر نفس السيناريو و كأن الاداريين في مستوى الهواة عندما تعاقدوا مع اللاعب المخضرم ليليان تورام الذي لم يتخلى عنه فريق اليوفي إلا بعد تأكدهم تماماً من أن اللاعب لم يعد يؤدي المستوى المطلوب وهذا لا يحتاج إلى دليل فالمتابع لمبارايات البرشا في العاميين.

الماضيين يستطيع اكتشاف ذلك...تكرر المشهد مرة أخرى مع ما يحب الجمهور أن يلقبه برجل الجليد غودينسن الذي لم يستطع لحد الآن أن يقنع أحد بأحقية لعبه لأكبر نادي في العالم فضلاً عن ارتدائه للقميص رقم 7 الذي أعتقد أنه يناسب اللاعب الرائع ميسي ومع ذلك تبقى هذه الصفقات لا غبار عليها في كونها لم تكلف النادي مبلغاً كبيراً من المال ولكن الصفعة الكبرى تمثلت في صفقة اللاعب الفرنسي تيري هنري والذي أفل نجمه -حسب رأي المتواضع- منذ ما يقارب العامين واتذكر تماماً أن آخر أفضل مباراة لعبها كانت في نهائي بطولة دوري الأبطال ضد فريق برشلونة عندما حقق هذا الأخير لقب البطولة في عام 2006 بعدها توالت الاصابات وتوالت غيابات اللاعب عن صفوف فريقه الارسنال حتى اقتنع الثعلب العجوز ارسين فينجر بأن هنري أصبح منتهي
الصلاحية أو Expired بالتعبير الأجنبي ومن الأفضل التخلص منه بأسرع وقت وبسعر قياسي وبالفعل هذا ما حدث فلم تتوانى ادارة النادي الكتلوني للتوقيع مع النجم الفرنسي بصفقة تعد غالية نوعاً ما نسبة إلى عمر اللاعب الافتراضي مع العلم أن اللاعب قد رفض الانضمام إلى صفوف البرشا بعد بطولة الأمم 2006و قد لاحظ متتبعي مبارايات الفريق الكتالوني أداء اللاعب الباهت طوال.

الموسم الماضي على الرغم من تحقيقه نسبة جيدة من الأهداف في مختلف البطولات التي لعبها إلا أنه لم يقنع بأدائه بعد وكان آخر فصول المسرحية ما حققه من خلال بطولة اليورو 2008 ولا أريد التعليق على طريقة لعبه أو الهدف الذي حققه أو الهدف الذي تسبب به لمصلحة الطليان..ولكن الادارة كأنها لم تتعلم من الدرس الأول -ماكسي- ولا الثاني -تورام- ولا الثالث -غودينسن- ولا الرابع -هنري- وهاهي الآن تجمع الأموال لتهدرها على صفقة فاشلة أخرى تسمى الفرنسي تريزيغيه ولا تكتفي بهذا الحد وانما تريد الزج بالقيصر المكسيكي ماركيز بالاضافة إلى مبلغ مالي .

كثير من أجل الحصول على هداف لم يقنع الجهاز الرياضي ولا الاتحاد الرياضي الفرنسي لضمه لصفوف فريقها الذي ودع بطولة اليورو مبكراً..

أقول للسيد لابورتا وللسيد غوارديلا كفى عبثاً وكفى لعباً بأعصاب الجماهير الكتالونية التي تعد بالملايين على مستوى العالم...والحل يكون فقط بحشد الأموال للحصول على المهاجم ديفيد فيا, مع الحفاظ على اللاعب ايتو لأن هنري لن يظهر في الموسم القادم لا ليكون مخلصاً ولا ليكون هنري الارسنال..و مع الاستغناء الغير مبرر عن الجوهرة دوس سانتوس لابد للنادي من ضم مهاجم من الصف الثاني ليكون بديلاً جيداً في حال حصول أي مكروه مع التأكيد بأنه لا يجب أن يتم الضغط على اللاعب الصغير بوجان لأنه لابد من العناية بالثمرة بشكل جيد حتى تنضج وتؤتي أكلها.

و في النهاية أعتذر عن الاطالة وأقول كلمة أخيرة بأن القارىء قد لا يصدق بأنني من أشد المعجبين بالغزال الفرنسي هنري ولكن مصلحة الفريق وحب الفريق الكتالوني فوق أي لاعب.

وتاليتها وياكم

المجلة شبكة برشلونة للابد ((&العدد3)) Frank-rijkaard
بعد أن ترك الهولندي المأجور فرانك ريكارد دفه السفينة إلى بيب غوارديولا ظهرت وأعتلت أصوات داخل البيت
الكتالوني من طرف الأعضاء كريستيان كاستيلفي و وأوريول جيرالد بسحب الثقة من الرئيس خوان لابورتا أعتقد أن السبب الرئيسي والمنطقي ليس كما أدعى بعض الأعضاء وهو عدم تحقيق برشلونة لأي بطولة طوال موسمين لكن السبب الرئيسي وراء ذلك هو إطاحة لابورتا بالمدرب فرانك ريكارد والذي كانت لة يوم من الأيام الكلمة المسموعة داخل أروقة البيت الكتالوني فجميعنا نتمنى ,, ونحتاج ,, ونحلم ,, ونريد وبقوة ان يعود الفريق كما كان يتربع على عرش الكرة الأوروبية والعالمية ودمتم في حفظ الرحمن.

الإنتخابات قادمة لا محالة
المجلة شبكة برشلونة للابد ((&العدد3)) Laporta1
إجتماع يوم الثلاثاء لإدارة نادي برشلونة كان حاسما في إستقالة 8 من أعضاء إدارة فريق برشلونة ، و من بينهم فيران سوريانو و مارك أنجلا و اللذان لهما ثأثير كبير في حسم صفقات اللاعبين في فريق برشلونة ، و هذا يعني أنه تبقى لهذه المهمة الأن تشيكي بيغيريستان فقط.

الأمر الصعب الأن هو أن الفريق ينتظر قدوم مدراء جدد الأن ، و ذلك قبل التصديق على الميزانية الجديدة، و التي تصادف مرور عام كامل على السنة المالية ، مما يعني بأنه سيكون هناك إجتماع للجمعية العمومية في شهر سبتمير أو أكتوبر..و بما أن لابورتا تعرض لضغط كبير لكي يستقيل ، و لكنه لم يستقيل ، هذا الأمر يعني بأن الجمعية العمومية لن تلقى إقبالا كبيرا من طرف الناس الذين إنتخبوا لابورتا ، و هذا يعني بأن الفرصة ستكون سانحة لعودة ظهور كل من روسيل و جيرالت و سوريانو من أجل إسقاط راس لابورتا.

الأن على لابورتا أن يقوم بمهمة غاية في الصعوبة ، فهو يعلم بأنه سيواجه معارضة شديدة في الجمعية العمومية ، و بالتالي فالحل الأنسب بالنسبة له لتبرير عدم إستقالته يتجلى في تقديم كرة قدم جيدة منذ البداية..في الموسم الإعدادي للفريق و في المباريات الأولى من الموسم،...و لكن في حالة فشل الفريق في تقديم كرة قدم جيدة فعلى لابورتا أن يعد نفسه للإستقالة في أكتوبر أو سبتمبر لأنه ستكون هناك إنتخابات مبكرة في نوفمبر أو دسمبر.

مما يعنى انه اذا اراد لابورتا لنفسه الابتعاد عن الخطر ، يجب ان يكون البارسا عظيم فى كل اقسامه وهذا طريق مليء بالأشواك بالمناسبة ، واذا لم يستقيل لابورتا قبل الجمعية العمومية وفشل فى تحقيق النجاح فستكون هناك عقوبة شعبية كبيرة .

و كل عام و لابورتا بألف خير عشاق برشلونة.
[/size]

He Is The One
المجلة شبكة برشلونة للابد ((&العدد3)) LaportaAP_228x284
الموضوع الذي سأتحدث عنه هو عن الـ " Big Boss " في برشلونة , لابورتا أعلن الحرب على الجميع بعدما حاول
البعض الإنقلاب عليه من خلال حملة حجب الثقة التي لم تفلح , لابورتا في خلال اجتماعه الأخير قرر المغامرة لوحده وتحمل المسؤولية كاملة عن الوضع في الفريق , رفض الإستقالة في حين استقال ( 8 ) من أهم المدراء التنفيذيين في النادي الكتالوني , لابورتا برأيي أنه بقي وحيداً فهل سيعيد الفريق مرة أخرى أم أنه سيفوت الأوان بانتخابات مبكرة

؟! , في النهاية خير الكلام ما قل ودل .
أعلم أنك لا تستحق
المجلة شبكة برشلونة للابد ((&العدد3)) Kaka%2Bvs%2Bronaldinho
رونالدينهو لاعب البرسا سابقاً , هذا اللاعب الذي خرج من أيام مهدداً بأنه سيفسخ عقده مع الفريق الكتلوني إن لم تسمح له الأداره الكتلونية باللعب في الأولمبياد مع منتخب السامبا البرازيلي.

رونالدينهو أعلم أنك لا تستحق الذي حصل فبعد أن أفرحت الجماهير ومتعتهم وقدمت كل شيء للفريق , شنوا عليك حرباً صحفية وسخة , أخرجوك من عالم السعداء وسحره إلى نكد الشائعات وحقارتها , أنت لا تستحق هذا فأنت رونالدينهو ساحر الملايين و جاعل المدريدين يحيونك ويقفون إجلالاً لك .

أنت لا تستحق الخروج هكذا ولكن هذه كرة القدم فيها الجميل وفيها قبيح وأنت عشت الأمرين , شكراً لك روني وبالتوفيق يا مداعب الكرة.

رحيل الأساطير
المجلة شبكة برشلونة للابد ((&العدد3)) Rivaldo171
برشلونة نادي كبير باسمه بين الأندية الأوروبية وهذا لا شك فيه ولكنه نادي دائماً ما تكون لديه مشاكل إدارية في التعامل مع اللاعبين وخاصة الأساطير .

أنا لفت نظري النجوم الكثيرين الذين مروا على الفريق ولكن للأسف لم يبقوا معه حتى النهاية , أذكر منهم على سبيل المثال الأسطورة " مارادونا " , رحيل مارادونا عن الفريق كان بسبب مشاكل إدارية , رحيل " ريفالدو " كان بمشاكل إدارية مع الفريق , ما هذا الفريق الذي لا يحافظ على نجومه ؟ .

طبعاً ريفالدو كان لاعباً رائعاً ومن أساطير برشلونة ولكن ألا يدعو الأمر للسخرية أو الإستغراب أن تتكر حادثة ريفالدو مع روناليدنهو بشكل مطابق وتسلسلي مشابه , إبداع لا حدود له مع الفريق , النجم الأول في الفريق ومحب الجماهير , بعد ذلك تدني في المستوى وقلة المشاركة , مشاكل إدارية وبيع اللاعب لميلان الإيطالي , هذه المرحلة التي وصل إليها رونالدينهو للآن ولا يُعرف إذا ما تطورت عن ذلك .

أنا أأسف لهذا الحال في الفريق ولكن ربما سيكون مستقبلاً جيداً مع مشروع لابورتا الجديد " بيب " , الذي يريد إعادة هيكلة الفريق بدون مشاكل , نتمنى التوفيق ولا نعلم ما الذي يخبأه المستقبل.


قرارات خاطئة
المجلة شبكة برشلونة للابد ((&العدد3)) Joan_Laporta_1
[size=16]مع نهاية موسم 07/08 بدأ مسلسل القرارات الخاطئة في النادي الكتلوني يزداد شيئا فشيئا ... فقد نسيت الادارة نفسهاو غرقت في الناحية المادية للنادي لزيادة خزينتها بالمال مع نسيان فرسان الساحة الخضراء امثال (( ديكو - رونالدينهو - جيوفاني - زامبروتا )) فقد كافئتهم الادارة بالموافقه على الانتقال السريع من النداي الى نوادي اخرى و بثمن بخس جدا جدا جدا جدا !!!

و مما يؤكد ان الادارة تزداد في خطأها كل يوم هو بقاء لاعبين ليس لهم الحق في ان يكونوا حتى في الفريق الرديف امثال (( اوليقوير - ازكويرو )) و الاصرار على ابقائهم فيي دكة الاحتياط طوال الموسم ... و دون ان يقوموا بأارتهم الى أندية اخرى ليزيدوا من مهاراتهم ...

و ايضا تقوم الادارة بالتفكير بتحصين الفريق بكامله دون النظر و التفكير في حارس عرين جديد .... لان فالديز يجب ان يعار الى نادي اخر ليزيد مستواه ... و ليس عيب ان يعار اللاعب و الدليل هو مورينتس فهو اكثر لاعب تم اعارته الى الانديه و مستواه 10/10 .

ملاحظة : سوف يتم حذف أي رد لا يشكل أي إضافة للمجلة

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى